ريمونتادا !

مباراة من الطراز الرفيع، كل شيء تمام. أكاد أجزم، أن كل من شاهد أداء الفريق اليوم، راوده، و لو للحظة، حلم التأهل في التشامبيونز، بريمونتادا تاريخية. الأمر صعب جدا، صحيح، لكن، بهكذا ميسي، و هكذا نيمار، كل شيء يصبح ممكنا و قابلا للتحقيق، أعجبني جدا أداء اليوم، خصوصا أنه ضد فريق جيد جدا، هزم البارصا من قبل، و أقصى الغريم من الكأس.
ألبا أصبح دوره دفاعيا أكثر، و بيكي يبدو في فورمة ممتازة، أومتيتي سجل أول أهدافه مع الفريق، بينما ماسكيرانو، الذي قدم إلى الفريق قبله بست سنوات، لم يسجل بعد، و شخصيا، أتمنى أن لا يفعل، و أن تقدم له جائزة في آخر مشواره، عنوانها، أكثر لاعب لعب مباريات مع الفريق دون تسجيل أي هدف... أنا أمزح فقط، لا تأخذوا كلامي على محمل الجد.
الوسط، كان العلامة الفارقة في اللقاء، فقد رأينا الكثير من بوسكيتس الذي نعرفه، و رافينها كعادته، قدم كل ما يملك، بلا تهاون أو تماطل، راكيتيتش لعب المباراة كاملة، لذلك، أرى أنه لن يكون أساسيا يوم الأربعاء، سيعوضه انييستا بكل تأكيد.
الخط الأمامي، لويس على غير عادته، لم يسجل هذه المرة، و هي من المرات القليلة جدا التي لا يسجل فيها السفاح عندما يسجل الفريق 5 أهداف، و بالنسبة لميسي و نييمار، فمن الأفضل عدم التعليق على ما فعلاه، و إعادة مشاهدة أهدافهما و الاستمتاع.

م.الأحمادي

05-03-2017 1352
تعليقات
الحمد لله على نعمة التأهل ولكن علينا تصحيح بعض الأخطاء في الدفاع لان الباريسي ترك للبارسا ان يفعل أي شي ةليست كل الفرق نفس الباريس سانت جرمان المهم تعلم درس الأربعة في حديقة الامراء لانه بصراحة فريق فيه ميسي نيمار و سواريز يستطيع الفوز بالابطال اربع مرات
في منطق كرة القدم العوده في نتيجة كهذه مستحيل لكن في منطق برشلونه المستحيل يصبح ممكنا بالتوفيق لبرشلونه لصناعةريمونتادا تسكت القاصي والداني
اترك تعليقك