عين سعيدة بعد رباعية على "الديبور" .. و عين قلقة على مواجهة "السيتي" !!

بعد خسارة مفاجئة ضد سيلتا فيغو على ارضية بلايدوس برباعية مقابل ثلاثة اهداف ضمن سباق الليغا، الجميع اكد ما حصل هو بسبب غياب ميسي ثم مداورة انريكي للتشكيلة، حيث وقتها كان ماثيو سيء جداً في التغطية الدفاعية، و كان هجوم برشلونه نائم في المقدمة، بينما انريكي كان الاسوء بينهم بسبب المداورة التي تفاجئ منها الجميع !!

 

انريكي ركز على اخطاء ماثيو التي حصلت في مباراة سيلتا فيغو على راضية بلايدوس، حيث واجه برشلونه كابوس حقيقي هُناك، و كانت الخسارة مستحقة حتى أتى الشوط الثاني حتى يعلن بأن برشلونه يستحق التعادل و لكن للأسف لم يحصل هذا الامر، كما ان ستيغن حطم كل الامال المتعلقة على باب إحراز التعادل بعد تصرف خاطئ منه !!

 

عاد برشلونه ضد الديبور فقدم مباراة كبيرة، فكان برشلونه هو الافضل في المباراة، و كان الجميع خائف بسبب مشاركة ماثيو و ماسكيرانو، لكن الاثنين قدموا مباراة قديرة و احسنوا التصرف بعد اخطاء كارثية من ماثيو في بالايدوس ضد سيلتا فيغو، الشيء الجيد ان هذا الفوز الكبير حصل قبل مواجهة السيتي ضمن بطولة دوري ابطال اوروبا على الكامب نو، مواجهة مع رفع المعنويات؟، هذا افضل شيء !!

 

ميسي دخل في الشوط الثاني و سجل هدف جميل جداً بعد مضي 4 دقائق لا أكثر و قدم دقائق جميلة جداً و اظهر مستوى عالٍ، حيث اوصل رسالة للمستر انريكي بإنهُ جاهز لقمة السيتي، مواجهة السيتي ليست مجرد مواجهة فحسب؟، إنما مواجهة الاصدقاء لبعضهم البعض، انريكي و غوارديولا سبق و ان لعبا معاً في برشلونه فهم ابناء هذا النادي العظيم !!

 

مواجهة الستي تختلف عن إي مواجهة اخرى، فبرشلونه سيلعب ضد نادٍ يملك مدرب عبقري و لاعبين ذوا جودة كبيرة جداً و يستطيعون خلق كثير من المشاكل عند مواجهة برشلونه، لا شك ان انريكي سيدخل المباراة للبحث عن صدارة المجموعة و لا شيء اخر، فصدارة المجموعة هو الامر الذي يجب حصوله و الذي يريد حصوله انريكي !!

 

 

الكاتب :

محمد العسكر - @barccelonii

17-10-2016 826
تعليقات
لماذا لم تضعو صورة اغويرو نجم السيتي في شعار اللقاء القادم ؟؟؟ لماذا لم تضعو صورة اغويرو نجم السيتي في شعار اللقاء القادم ؟؟؟ لماذا لم تضعو صورة اغويرو نجم السيتي في شعار اللقاء القادم ؟؟؟ لماذا لم تضعو صورة اغويرو نجم السيتي في شعار اللقاء القادم ؟؟؟ لماذا لم تضعو صورة اغويرو نجم السيتي في شعار اللقاء القادم ؟؟؟ لماذا لم تضعو صورة اغويرو نجم السيتي في شعار اللقاء القادم ؟؟؟
مواجهة غوارديولا متعه حقيقية
اترك تعليقك