ماسكارو :بارسا "جوارديولا" في القلب دائماً

مقال مترجم " بتصرف " للكاتب الكتلوني لويس ماسكارو من صحيفة سبورت الكتلونية ..

برشلونة " جوارديولا " في القلب دائماً ..

من الصعب وصف المشاعر ، ولكنها بالتأكيد تقودك لما تحب ولا أستطيع إخفاء ذلك سواءاً أنا أو أغلب الكتلان .. فلازال الجميع يعشق بارسا جوارديولا ! 

بالنسبة لي .. تحقيق ثلاث بطولات دوري وكذلك بطولتي دوري أبطال أوروبا في متعة لم يراها أحد من قبل وكذلك تحقيق السداسية بسنة واحدة تجعلني أقولها بأعلى صوت .. هذا الفريق كان الأفضل في تاريخ كرة القدم .

ذلك الفريق لم تتم صناعته بالبحث عن النجوم في سوق الإنتقالات أو دفع الأموال الطائلة لصنع هذا التاريخ .. 

رأينا 8 لاعبين أساسيين من الفريق هم من أبناء الماسيا .. فالديس ميسي بيكيه بويول بوسكيتس تشابي انيستا وبيدرو ! موهبة وحماس وعشق للبارسا تجعلنا نشك وبقوة في مسألة تكرار هذا الأمر .. بهذه التفاصيل الصغيرة لدى البعض الكبيرة لدينا كبرشلونيين ! ولاننسى كذلك المدرب والمساعد جميعهم من ابناء الماسيا في ذلك الوقت .. تلك الفترة ستبقى خالدة للأبد في تاريخ فريقنا ! 

يوم الأربعاء .. القائد جوارديولا سيواجه برشلونة .. وسيكون " خصمنا وعدونا " وبالتأكيد سنقف مع بارسا أنريكي .. فألوان الفريق تقف أمام كل عشق حتى وإن كان جوارديولا ..

الكل يعلم بأن مانشيستر سيتي أصبح فريق الكتلان الثاني بعد البارسا مثلما كان ميونخ قبل سنة .. بسبب جوارديولا وطريقة لعبه .. أينما رحل بيب سنستمر بتشجيعه .. فهو من يحمل " رسالة " البارسا في كل أنحاء المعمورة ! 

نريد الفوز على بيب .. نريد الإنتصار على السيتي .. وعلى الرغم من ذلك نريد وصول السيتي للنهائي .. لننتصر مره أخرى على بيب 

17-10-2016 759
تعليقات
اترك تعليقك