استعدادية "برشلونه" الصيفية .. و تحضير عالي من المستر "فالفيردي" !!

يستعد برشلونه لان يبدأ الموسم القادم بشكل افضل و بتحضير عالي، الموسم الماضي لم يكن سيئاً بل برشلونه خرج و بيديه الثنائية التاريخية، نعم لم يحقق الليغا بلا خسارة و كان مطمح حقيقةً حين خسر ضد ليفانتي بشكل مقزز و صحيح خرج امام روما بصورة حرجة لا تليق بتاريخ برشلونه .. ولكن هذا لا يلغي ان الموسم الماضي كان مميز من كل الجوانب و مقبول لدى كثير من عشاق برشلونه !!

 

بعد قدوم لينغليت و ارثر يطمح برشلونه للتعاقد مع صفقة كبيرة في وسط الملعب، كذلك يريد ان يكون رابيوت أو ويليان أو بيانتش ضمن الفريق الاستعدادية للموسم القادم، سيلعب برشلونه اول مباراة استعدادية الموسم القادم ضمن البطولة الدولية الودية اولاً ضد توتنهام في 29 من الشهر الحالي، كما ان برشلونه سوف يستمر في المباريات الاستعدادية ولكن هذه المرة ضد صاحب الذكرى السيئة روما في 1 من شهر 8 ثم سينهي رحلته الاستعدادية للموسم القادم ضد البيق ميلان في 5 اغسطس، هي مباريات و جولة استعدادية مهمة حتى يستطيع فالفيردي معرفة الاخطاء و تصحيحها في البطولات الرسمية !!

 

ثم سوف يستضيف برشلونه كما يفعل كل سنة من البطولة الودية كأس خوان غامبر الذي سُميت بأسم الراحل اللاعب السابق و الرئيس السابق السويسري خوان غامبر، حيث سيلعب برشلونه هذه المرة ضد بوكا جونيور الارجنتيني وكما يحب ان يطلق عليهم البعض اصدقاء ميسي، حيث هذه البطولة ستكون ايجابية اكثر حتى تبين سلبيات و ايجابيات الفريق بشكل عام، سواء من مستوى اللاعبين أو تكتيك المدرب و غيرها من الامور الفنية !!

 

ثم يبدأ مشوار البرشلونه الحقيقي لحصد البطولات لموسم 2018/19، و سوف تكون هذه البداية ضد اشبيلية في السوبر الاسباني، حيث الان اختلفت القاعدة و اصبحت البطولة تُلعب على مباراة واحدة فقط لا غير بعد قدوم الرئيس الجديد روباليس الذي اقترح هذا الاقتراح و رضى الطرفين من جانب برشلونه و اشبيلية على ان يلعب السوبر الاسباني من مباراة واحدة، حيث تم اختيار المدينة التي ستلعب فيها هذه المباراة و هي في طنجة في المغرب !!

 

يهمنا معرفة هوية فريقنا من لاعبين و مدرب و رؤية ماذا سيقدمون الوافدون الجدد من خلال هذه المباريات الاستعدادية للموسم القادم الصعب، لماذا الصعب؟، نظراً لما تفعله الاندية من صفقات على الصعيد الاسباني أو الاوروبي، بإذن الله يكون الموسم القادم موسم فال خير على كل البرشلونييستا من تحقيق بطولات و تسجيل ارقام تاريخية، كما نقول دائماً و ابداً .. فيسكا بارسا أو بقول أخر فورسا بارسا ..

 

 

اخوكم : محمد العسكر

تويتر : https://twitter.com/Barccelonii

24-07-2018 1516
تعليقات
والله خايف من فالفيردي بس ان شاء الله نشوف صفقات و يغير أسلوبه إلى ٣٣٤
اترك تعليقك